Monday 25 July 2016

هوندا سيفيك 2016





+

[1] مشروع تجديد نظم الإدارة باستثناء الضرائب والترخيص والتسجيل، 835،00 $ تهمة جهة والخيارات. قد تختلف الأسعار تاجر. [2] مشروع تجديد نظم الإدارة باستثناء الضرائب والترخيص والتسجيل، 900،00 $ تهمة جهة والخيارات. قد تختلف الأسعار تاجر. [3] رهنا بتوافر محدودة حتى سبتمبر 2014 للمقيمين في كاليفورنيا، OR، MA، RI، CT، نيويورك، ونيوجيرسي، والعضو المنتدب على الائتمان المعتمدة من خلال الأمريكية هوندا مؤسسة التمويل الإيجار نهاية مغلق لكأس العالم 2014 هوندا فيت EV مقابل مؤهلين تأهيلا جيدا المستأجرين. لن جميع المتقدمين التأهل. لا خيار الشراء في نهاية عقد الإيجار. مشروع تجديد نظم الإدارة 37415 $ (يشمل المقصد). يستثنى منها الضرائب والعنوان والترخيص والرسوم والتسجيل وخيارات والتأمين. مجموع المدفوعات الشهرية 9324 $. المستأجر مسؤولا عن صيانة غير الروتينية والإفراط في ارتداء / المسيل للدموع. يشمل الإيجار تغطية الاصطدام، الصيانة الروتينية، المساعدة على الطريق، غير محدود من الأميال، وتحديثات نظام الملاحة. مجموع بسبب في عقد الإيجار التوقيع هو 259 $ بالإضافة إلى الضريبة والعنوان ويتضمن دفع الشهر الأول. يرجى الاطلاع بك أذن تاجر EV صالح للحصول على التفاصيل كاملة. للمستأجرين الذين يختارون لتركيب معدات شحن 240 فولت في وطنهم، وشحن المعدات (الأجهزة فقط) سيتم توفيرها من قبل هوندا، يبقى المستأجر مسؤولا عن المواد التركيب والتثبيت. الميزات صالة عرض عارضات ازياء ملحقات مواصفات عرض سيفيك سيدان المواصفات بصيغة PDF التحقق من العروض. راجع وكيل هوندا لأية عروض المحلية المتاحة. انظر تقديم أدناه. يشمل دفعة أولى مع عدم وجود مبلغ الضمان. لا يشمل الضرائب والعنوان والترخيص والرسوم تاجر. للمستأجرين المؤهلين تأهيلا جيدا. مراجعة شروط العرض بسبب في توقيع عقد الإيجار دفع 0 $ في الشهر الأول،> شهريا ل> أشهر بعد ذلك. يشمل دفعة أولى مع عدم وجود مبلغ الضمان. لا يشمل الضرائب والعنوان والترخيص والرسوم تاجر. للمستأجرين المؤهلين تأهيلا جيدا. مراجعة شروط العرض حزمت سيفيك 2016 مع الميزات القياسية ذات التقنية العالية مثل بلوتوث وسهل حصوي؛ HandsFreeLink وسهل حصوي؛ 1. باندورا وسهل حصوي؛ التوافق 2 وظيفة الرسائل النصية القصيرة (EX وما فوق) 3. [1] وتعود ملكية علامة كلمة بلوتوث ® والشعارات من قبل شركة Bluetooth SIG، وشركة وأي استخدام لهذه العلامات من قبل شركة هوندا موتور المحدودة هي بموجب ترخيص. [2] باندورا، وشعار باندورا، واللباس التجارة باندورا هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لباندورا وسائل الإعلام، وشركة تستخدم مع إذن. متوافق مع الهواتف الذكية مختارة. انظر: www. pandora. com/everywhere/mobile. ليس كل الأجهزة المتوافقة مع وصلة USB. تطبيق خطط معدل الناقل اللاسلكي الخاص بك. [3] متوافق مع الهواتف مختارة مع تقنية بلوتوث ®. تطبيق خطط معدل الناقل اللاسلكي الخاص بك. الدولة أو المحلية القوانين قد تحد من استخدام ميزة الرسائل النصية. فقط استخدام ميزة الرسائل النصية عندما تسمح الظروف لك أن تفعل ذلك بشكل آمن. [1] دائما بصريا تأكد من أنها آمنة للدفع قبل النسخ الاحتياطي. عرض كاميرا الرؤية الخلفية لا يوفر معلومات كاملة حول جميع الظروف والأشياء في الجزء الخلفي من السيارة. كل سيفيك يتميز USB واجهة الصوت 1 التي تمكنك من سد العجز في هاتفك المحمول أو جهاز الصوت متوافق. ومنفذ USB الحفاظ على لاعب الخاص بك مشحونة، ويمكنك الوصول إلى الموسيقى الخاصة بك من خلال نظام الصوت. السابقين والنماذج المذكورة أعلاه ميزة منفذ USB الثاني في الكونسول الوسطي. [1] ويستخدم واجهة USB الصوت للاتصال المباشر والتحكم في بعض مشغلات الصوت الرقمية الحالية وغيرها من أجهزة USB التي تحتوي MP3، WMA أو AAC الموسيقى الملفات. بعض أجهزة USB مع برنامج الأمن والملفات المحمية بحقوق الرقمية قد لا تعمل. تحقق من HondaLink ® موقع للتوافق مع الهاتف الذكي. يرجى الاطلاع وكيلك هوندا للحصول على التفاصيل. [1] مشروع تجديد نظم الإدارة باستثناء الضرائب والترخيص والتسجيل، 835،00 $ تهمة جهة والخيارات. قد تختلف الأسعار تاجر. [2] مشروع تجديد نظم الإدارة باستثناء الضرائب والترخيص والتسجيل، 900،00 $ تهمة جهة والخيارات. قد تختلف الأسعار تاجر. [3] رهنا بتوافر محدودة حتى سبتمبر 2014 للمقيمين في كاليفورنيا، OR، MA، RI، CT، نيويورك، ونيوجيرسي، والعضو المنتدب على الائتمان المعتمدة من خلال الأمريكية هوندا مؤسسة التمويل الإيجار نهاية مغلق لكأس العالم 2014 هوندا فيت EV مقابل مؤهلين تأهيلا جيدا المستأجرين. لن جميع المتقدمين التأهل. لا خيار الشراء في نهاية عقد الإيجار. مشروع تجديد نظم الإدارة 37415 $ (يشمل المقصد). يستثنى منها الضرائب والعنوان والترخيص والرسوم والتسجيل وخيارات والتأمين. مجموع المدفوعات الشهرية 9324 $. المستأجر مسؤولا عن صيانة غير الروتينية والإفراط في ارتداء / المسيل للدموع. يشمل الإيجار تغطية الاصطدام، الصيانة الروتينية، المساعدة على الطريق، غير محدود من الأميال، وتحديثات نظام الملاحة. مجموع بسبب في عقد الإيجار التوقيع هو 259 $ بالإضافة إلى الضريبة والعنوان ويتضمن دفع الشهر الأول. يرجى الاطلاع بك أذن تاجر EV صالح للحصول على التفاصيل كاملة. للمستأجرين الذين يختارون لتركيب معدات شحن 240 فولت في وطنهم، وشحن المعدات (الأجهزة فقط) سيتم توفيرها من قبل هوندا، يبقى المستأجر مسؤولا عن المواد التركيب والتثبيت. نماذج المستقبل اند المفاهيم كل جديد 2017 هاتشباك GET EXCLUSIVE التحديثات سيفيك الرياضة السياحة هاتشباك أظهرت 2017 سيفيك هاتشباك، العنان بالنسبة لأولئك الذين يحبون حملة مثيرة، هاتشباك المدنية حزم قوية 174 حصان 1. 1.5 ليتر توربو محرك 4 أسطوانات مع الحقن المباشر، ومتاح 6 سرعات ناقل الحركة اليدوي. العدوانية التصميم الجديد تصميم جديد تماما يسلط الضوء على الديناميكية الهوائية، والطبيعة الرياضية للهاتشباك المدنية. في التصميم الجديد كليا، الخلفي المفسد خط السقف والعسل وحات في الأمام والخلف هي طرق مؤكدة النجاح لرؤساء بدوره، وتحدي التوقعات. على أحدث تكنولوجيا سوف سيفيك هاتشباك تساعدك على البقاء على اتصال مع بلوتوث القياسية ® 2 الربط، والميزات المتوفرة مثل 7 "العرض الصوت شاشة تعمل باللمس وأبل CarPlay ™ 3. [1] 174 حصان @ 6000 دورة في الدقيقة (CVT) (SAE صافي). 174 حصان @ 5500 دورة في الدقيقة (MT) (SAE صافي). [2] وتعود ملكية علامة كلمة بلوتوث ® والشعارات من قبل شركة Bluetooth SIG، وشركة وأي استخدام لهذه العلامات من قبل شركة هوندا موتور المحدودة هي بموجب ترخيص. [3] أبل CarPlay هي علامة تجارية لشركة أبل © 2016 الأمريكية هوندا موتور وشركة جميع المعلومات الواردة هنا تنطبق على المركبات الولايات المتحدة فقط. 2016 هوندا سيفيك سيدان 2.0L مراجعة أول محرك الأقراص وهنا السؤال الذي لا نسأل أنفسنا في كثير من الأحيان: هل المزيد من السلطة أفضل؟ بعد هذا شيء نحن فكرت أثناء إطلاق الجيل 10TH-كل جديد هوندا سيفيك. الذي سافرنا كل من قاعدة محرك 2.0 ليتر الجديد وأقوى 1.5 لتر توربو الأربعة. في نهاية اليوم، لم يكن هناك إجابة قاطعة كما أيهما أفضل. ما كان بوفرة واضحة، ومع ذلك، هو أن المحرك الأساس ليست سيئة. ولا هو بقية من 2016 مدني، لكننا سنصل إلى ذلك. ويقدم محرك 2.0 ليتر كل جديد فقط في نموذج LX-مستوى الدخول وفي EX-رونج-واحدة. ويقال من قبل هوندا لكلا تزن أقل وخفضت الاحتكاك الداخلي مقارنة مع العام الماضي 1.8 لتر، في حين طرد ل15 حصانا إضافية و 9 رطل قدم من عزم الدوران. المجاميع هي الآن 158 حصانا عند 6500 دورة في الدقيقة و 138 رطل-قدم عند 4200 دورة في الدقيقة. في صحيح أزياء هوندا ط-VTEC، يبني على السلطة في اوجها الخطي، مع عدم التجعد أو تأخر. كما الحلو هو رورتي هوندا 2.0 ليتر والصوت هذا الصوت النقي، دون توليف أو التضخيم الذي يتخلل مقصورة سيفيك معزولة بشكل جيد مع كل طاقتها القصوى تشغيل ما يصل إلى الخط الأحمر 6700 دورة في الدقيقة المحرك. وتزيد السرعة من الصعب فعلنا، لأنه لا شيء أيضا سريعة يتوقع وقت صفر إلى 60 ميلا في الساعة في حدود ثمانية الثانية منخفضة. نحن فقط سجلت في التوربيني 2016 مدني في 6.8 ثوان إلى 60، مع حصانا و 174 و 162 رطل قدم من عزم الدوران. لديه 2.0 لتر أيضا هوندا سحر المدرسة القديمة التي CVT-اللتر 1.5 القياسي التلقائي يبلد قليلا. إذا بحساب الحرف، ولتر 2،0 يجعل من قضية لنفسها. لا يزال هناك عصا والسبب الآخر لاحترام قاعدة المدني هو أنه يوفر ناقل الحركة اليدوي (مثل العام الماضي، على الرغم من انها تقتصر على LX الرائدة في السعر). وقد أبلغ ممثلو هوندا لنا أننا يمكن أن نتوقع توربو 1.5 لتر تقديم عصا التحول في المستقبل أكثر بما في ذلك التربية المدنية، ولكن تتركز أن موارد التنمية في الوقت الراهن على إبراز سيفيك أنواع أخرى لم تظهر، بما في ذلك كوبيه ، هاتشباك بأربعة أبواب، سي، ونوع آر في حين أن ست سرعات علبة التروس الجديدة لا يشعر تماما الحلو مثل واحد في 2016 اتفاق الرياضة، انها بعيدة كل البعد عن قذرة، مع بوابات محددة بوضوح ويلقي قصيرة ، وانها تقرن مع مخلب التدريجي لطيف. ومن المؤكد أنه يتفوق على CVT، الذي هو اختياري على LX ومعيار على نماذج EX وما فوق. عدم وجود أي شكل من أشكال اليدوية نسبة الانتقاء عبر المجاذيف، ذراع ناقل الحركة، أو غير ذلك، يبدو نوعا من الرقابة على جزء هوندا، على الرغم من أن وضع الرياضة تحافظ على محرك الطنين أقرب إلى ذروة قوتها إذا كنت تشعر عوب. (لا، ​​انها ليست نفس CVT أنه قد تم مؤخرا أشار في عام 2014 و 2015 مدني و صالح.) مثل التربية المدنية الأخرى، ونموذج قاعدة يتحول بسرعة وتدور مع القليل ببطولة دفع أمامي، على الرغم من كل النماذج سافرنا ستستفيد من المزيد من قبضة الاطارات. البعض من عجلات 16 بوصة واطارات 215/55-سلسلة مقابل عجلات 17 بوصة مع إطارات 50 سلسلة، وهناك القليل الذي يفصل الهيكل السيارات 2.0 ليتر من إخوانهم ديزل. يفعلون تزن حوالي 150 جنيه أقل، ومع ذلك، والكثير منها يأتي من المحور الأمامي لتحسين توزيع الوزن إلى حد ما من الأمام إلى الخلف (59.6 / 40.4 ليتر 2.0 مقارنة مع 61.3 / 38.7 ليتر 1.5). سيفيك 2.0 لديها أيضا شعورا منعشا من الخفة والحدة، وبقعة طفيفة الميتة في القيادة على الرغم من. أما بالنسبة لبقية من 2016 مدني، لا يمكن التقليل من التحسينات. تصميمه الأنيق وبسقف منحني حتى مؤخرتها مثل، مع كبير، والاحتباس الحراري بتمشيط بشدة أن لم يعد يشمل رث الأمامية النوافذ الربع. المصدات الأمامية ميزة الانتفاخات على أقواس العجلات، والهيئة لديها الكثير من النحت عموما. وجهة نظر ثلاثة الربع الخلفي هو الأكثر تميزا، وذلك بسبب القياسية تايللامبس LED على شكل C، مستدق النوافذ، والخلفية الغارقة. هذا هو السيارات على غرار غاية. بعد سنوات من جماليات نعسان من هوندا، يمكن أن نعتبر الآن فريق التصميم لصناعة السيارات أن يكون مستيقظا تماما. يبدو أن المناطق المحيطة المقصورة في وقت واحد أكثر حداثة وأكثر حميمية، وذلك بفضل تصميم واسعة لوحة أجهزة القياس، بوصة واحدة أقل نقطة الورك الأمامية، وقامة الكونسول الوسطي من طبقتين أن cossets لركاب المقاعد الأمامية. عاد سمة هوندا القديمة في شكل قلنسوة الزجاج الأمامي منخفضة بشكل ملحوظ، الذي انخفض 1.6 بوصة، وتتيح نظرة توسعية من الطريق. يبدأ التسعير المدني في 19475 $ لLX و 21875 $ لEX أفضل تجهيزا، والأسعار الخاصة نماذج توربو تتصاعد من هناك. ولكن حتى على مستوى LX، سيفيك ليس متجرد، مع عداد السرعة الرقمي القياسية لها، والتحكم الآلي بالمناخ، ومقاعد من القماش مريحة، فرامل اليد الإلكترونية، والمصابيح الأمامية الأوتوماتيكية، وأكثر من ذلك. واختارت لEX تعطي لوحة القيادة الكاملة الرقمية، ونظام كاميرا LaneWatch أنيق هوندا، المحرك عن بعد انطلاق، مع فتحة سقف كهربائية، مرايا ساخنة، أبل CarPlay / الروبوت السيارات، عجلات (مقابل steelies مع يغطي عجلة)، وكفت المذكور. كما يجلب EX هوندا مزعج المسطحة "العرض الصوت" النظام الذي يطرح لحجم مقبض الباب. الحمد لله، والسمعية والضوابط عجلة القيادة محمولة جديدة للسيفيك تساعد تقليل استخدام الشاشات التي تعمل باللمس قال. ونحن نقدم أكثر الآراء حول الخير المكتشف حديثا للسيفيك (وبعض من عيوبه) في اختبار لنا المجهزة من طراز يجول في أعلى الكلب. الذي يأتي مع العديد من الأدوات والأدوات، وكذلك محرك توربو 1.5 ليتر. سواء كان ذلك المحرك هو أكثر من المرغوب فيه من اثنين هي قابلة للنقاش، ولكن تجربتنا الإيجابية مع نماذج 2.0 لتر تشير إلى أن هوندا قد اتخذت مرة أخرى حتى قضية بناء النقل الأساسية التي لا يشعر الأساسية.




No comments:

Post a Comment